تن هاغ يطالب لاعبي يونايتد بالمزيد

الخرطوم: ايلفن نيوز

0
SHARES
0
VIEWS

أشاد مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ، بالروح القتالية لفريقه بعد فوزه الصعب 1-0 على ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، لكنه أضاف أنه لا يزال هناك الكثير للتطوير خاصة في الاستحواذ.

وأحدث هدف برونو فرنانديز في الشوط الثاني الفارق بين الفريقين حيث حقق يونايتد فوزه الثاني على التوالي وأنهى سلسلة من سبع هزائم متتالية ممتدة منذ الموسم الماضي.

وقال تن هاغ للصحافيين: “في بداية المباراة كان بإمكاننا صنع المزيد من الفرص، إنها بداية الموسم وأمر صعب، عليك أن تقاتل وقد فعلنا ذلك اليوم لذلك حصلنا على المكافأة، أعتقد أن اللاعبين تعلموا بعض الدروس من مباراة برنتفورد، كنا أكثر إحكاماً في الكرات الطويلة، بالطبع كنا سعداء حقاً، الهدف الذي صنعناه كان بإمكاننا صنع المزيد”.

وفشل يونايتد في إضافة الهدف الثاني وكان سيئاً في الاستحواذ على الكرة في آخر نصف ساعة واقترب ساوثامبتون مرتين من إدراك تعادل مستحق.

وأضاف تن هاغ: “هيمنا على المباراة تماماً بعد الشوط الأول مباشرة وتحركنا في كل مكان وصنعنا ثلاث فرص جيدة حقاً بعد نهاية الشوط مباشرة، ما زلت أشعر أن هناك مجالاً للتحسين لتحقيق المزيد من الهيمنة لكننا لا نبعد كثيراً عن تحقيق ذلك، كنا تأمل في المزيد من الهيمنة في آخر 30 دقيقة من المباراة”.

ورداً على سؤال حول مستقبل كريستيانو رونالدو في النادي، قال تن هاغ إنه لا يزال جزءاً من خططه وسط تكهنات بأن المهاجم البرتغالي يريد مغادرة أولد ترافورد للعب في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الهولندي: “نخطط معه، نريده أن يبقى، أتمنى (أن يبقى)”، مضيفاً أن يونايتد كان يتطلع إلى تعزيز صفوفه قبل نهاية فترة الانتقالات مساء الخميس المقبل.

 

 

 

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.